الأمير فيصل بن بندر: هذه أسباب احتلال الرياض المرتبة الأولى في المناطق الأعلى إصابة بـ”كورونا”

طمأن أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أنّ سبب احتلال المنطقة المرتبة الأعلى بتسجيل حالات الإصابة بفيروس كورونا هو النسبة والتناسب بين ارتفاع معدل الحالات وعدد سكانها الكبير، وأن وضع الجائحة في المنطقة تحت السيطرة.

وقال: لا خوف.. ونحن مسيطرون على الوضع وحافظون لها بخير حفظ بإذن الله.

جاء ذلك في تصريح صحفي إلى “سبق” مساء أمس الجمعة، عقب رعايته حفل جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين في دورتها الثانية والعشرين في فندق الريتز كارلتون بالعاصمة الرياض، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله-.

أظهرت بيانات وزارة الصحة خلال الأيام الماضية احتلال منطقة الرياض المرتبة الأولى في المناطق الأعلى بالإصابة. حيث تجاوز تسجيل الإصابات والحالات 400 حالة يوميًّا.

كما أطلقت إمارة منطقة الرياض بتوجيه من الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، والأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، حملة “سلامتنا بالتزامنا”، بهدف نشر الوعي المجتمعي وحث الأفراد والمؤسسات في المنطقة على أخذ اللقاح والالتزام بالإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر 

sabq

تواصل مع فريق المدونة

للنشر

14 + 7 =